برنامج النقل التلفزي لمباريات الجولة الثالثة ذهاب من الرابطة الأولى

برنامج النقل التلفزي لمباريات الجولة الثالثة ذهاب من الرابطة الأولى

Programme TV 3ème journée Ligue 1 Tunisie
Programme TV 3ème journée Ligue 1 Tunisie

تدور مباريات الجولة الثالثة ذهاب من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في تونس يومي السبت 28 سبتمبر 2024 و الأحد 29 سبتمبر 2024 

و فيما يلي برنامج النقل التلفزي لهذه المباريات:


السبت 28 سبتمبر 2024:

  • النادي الرياضي البنزرتي – المستقبل الرياضي بسليمان على أرضية ملعب 15 أكتوبر بمدينة بنزرت انطلاقا من الساعة 15:00 بتوقيت تونس. ستكون المباراة منقولة تلفزيا على منصة ديوان سبور الرياضية.
  • القوافل الرياضية بقفصة – النادي الافريقي على أرضية ملعب قفصة المعشب انطلاقا من الساعة 15:00 بتوقيت تونس و سيكون اللقاء منقولا تلفزيا على قناة الوطنية 2 و كذلك عبر منصة ديوان سبور.

الأحد 29 سبتمبر 2024:

  • الترجي الرياضي التونسي – الملعب التونسي على أرضية ملعب حمادي العڨربي برادس انطلاقا من الساعة 17:30 بتوقيت تونس. سيكون اللقاء منقولا تلفزيا على قناة الوطنية 1 و كذلك منصة ديوان سبور الرياضية.
  • النجم الرياضي الساحلي – الاتحاد الرياضي بتطاوين على أرضية ملعب الأولمبي بسوسة انطلاقا من الساعة 15:00 بتوقيت تونس. سيكون اللقاء منقولا تلفزيا على قناة الوطنية 1 و كذلك عبر الانترنت من خلال منصة ديوان سبور.
  • المستقبل الرياضي بقابس – الاتحاد الرياضي المنستيري على أرضية ملعب قابس المعشب انطلاقا من الساعة 15:00 بتوقيت تونس. ستكون المباراة منقولة تلفزيا على قناة الوطنية 2 و أيضا منصة ديوان سبور الرياضية.
  • الترجي الرياضي الجرجيسي – النجم الرياضي بالمتلوي على أرضية المركب الرياضي بجرجيس انطلاقا من الساعة 15:00 بتوقيت تونس. سيكون اللقاء منقولا فقط على منصة ديوان سبور الرياضية.
  • الاتحاد الرياضي ببنقردان – الأولمبي الباجي على أرضية ملعب بن قردان الاصطناعي انطلاقا من الساعة 15:00 بتوقيت تونس.  (بعد تعديل من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم). و سيكون اللقاء منقولا على منصة ديوان سبور الرياضية.
  • الشبيبة الرياضية بالعمران – النادي الرياضي الصفاقسي على أرضية ملعب الشاذلي زويتن بتونس العاصمة انطلاقا من الساعة 15:00 بتوقيت تونس. سيكون اللقاء منقولا على منصة ديوان سبور.


*

Enregistrer un commentaire (0)
Plus récente Plus ancienne

Pub

Pub